الرئيسية » الأخبار الرياضية » تعادلٌ مُثير بينْ الجارين أفُورار و رجاء أزيلال

تعادلٌ مُثير بينْ الجارين أفُورار و رجاء أزيلال

ف.ب.ص أونلاين من أفورار/محمد كسوة

تعادل فريق الاتحاد الرياضي لأفورار لكرة القدم المحتل للرتبة الثانية في البطولة بميدانه أمام متصدر الترتيب رجاء أزيلال ب ( 1 ـ 1 ) و ذلك مساء اليوم السبت 11 مارس 2017 بالملعب البلدي لأفورار برسم الدورة الخامسة إياب من بطولة القسم الشرفي عصبة تادلة شطر” ج ” .


الشوط الأول من المقابلة التي جرت أطوارها أمام جمهور غفير من محبي الفريق المحلي انتهى بالتعادل ( 1 ـ 1 ) ، بقيادة ثلاثي التحكيم من مدينة سطات المهدي نسيم حكم الوسط ومساعديه يوسف قرماني ورضوان أمين ، بالإضافة إلى مندوب المقابلة محمد الأطرش.


وكان أشبال المدرب رحيلي سباقين للتسجيل بواسطة رأسية جميلة للاعب حيون إثر ضربة خطأ أودعها في شباك في مرمى حارس رجاء أزيلال ، وتوالت محاولات المحليين لتعميق فارق الأهداف غير أن الزوار بعد هجوم مرتد استطاع الحصول على ضربة جزاء حولها لاعب فريق رجاء أزيلال بصعوبة إلى هدف التعادل بعدما تصدى لها الحارس المتألق إسماعيل بوحمزة ببراعة غير أن متابعة نفس اللاعب للكرة مكنه من تسجيل الهدف.


وخلال الشوط الثاني من المقابلة القوية التي جمعت فريقين قوين يمثلان إقليم أزيلال ويتصدران قائمة الترتيب استمر بحث لاعبي الفريقين في هدف الانتصار غير أن ذلك لم يتأتى لهم لتنتهي المقابلة بالتعادل .

وجدير بالذكر أن لاعبي فريق الاتحاد الرياضي لأفورار والجمهور العريض الذي حج بكثافة لمساندة فريقه احتجوا بقوة على ضربة الجزاء التي أعلن عنها الحكم والتي منحت هدف التعادل للزوار، واعتبروها خيالية ، كما احتجوا على عدم إعلان ضربة جزاء لفائدتهم بعد إسقاط اللاعب أمين شكري في مربع العمليات.


هذا الاحتجاج على حكام المقابلة استمر من طرف الجمهور بعد إعلان نهاية المباراة حيث حاصر الجمهور الحكام ، غير أن تدخل رجال الدرك الملكي وأعضاء المكتب المسير للاتحاد الرياضي لأفورار وبعض الفعاليات المحلية أدى إلى التهدئة من غضب الجمهور ، وهو ما يستلزم خلال المباريات المتبقية تعزيز الأمن بالملعب ، خصوصا وأن فريق الاتحاد الرياضي لأفورار المحتل للمرتبة الثانية يتنافس على بعد 4 مباريات من نهاية البطولة من أجل البقاء في الرتبة الثانية للعب مباراة السد المؤدية للصعود للقسم الوطني الثاني .


المقابلات المقبلة للاتحاد الرياضي لأفورار ستكون حاسمة ولا يسمح له بالهزيمة خصوصا وأن فريقين آخرين هما القصيبة وأولاد امبارك ينافسان بقوة على المرتبة الثانية ، وبعد مباريات أمس يكون الترتيب هو كالتالي : رجاء أزيلال ب 36 نقطة ، الاتحاد الرياضي لأفورار 24 نقطة ، القصيبة ب 24 نقطة ، أولاد امبارك ب 22 نقطة.

أما المباريات المتبقية لأفورار فهي : مباراة خارج ميدانه أمام سيدي جابر ، مباراة بميدانه أمام شباب أطلس القصيبة ، مباراة خارج ميدانه أمام أولاد عياد ، و يستقبل بميدانه زاوية الشيخ.


عدد القراء: 1٬090 | قراء اليوم: 1

عن بريد البوابة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مواجهة ساخنة لكرة اليد الفقيه بن صالح ببرشيد

هشام حلبي بعد عدم تمكن فريق اتحاد الفقيه بن صالح لكرة اليد من التاهل للقسم ...