الرئيسية » حوادث ووفيات » الدراجات النارية بالفقيه بن صالح تحصدُ مزيدا من الأرواح

الدراجات النارية بالفقيه بن صالح تحصدُ مزيدا من الأرواح

أحمد الجبلي / ف.ب.ص أونلاين

الدراجات النارية.. هاجس الموت بإطارين

«الكابراج »، «البيكاج» مرادفات لمعنى واحد هو الألعاب البهلوانية بالدراجات النارية أو المشي على عجلة واحدة كوسيلة للتسلية والظهور والتفاخر وإشاعة الهلع بين الناس، حيث تجد سائقيها كالحبل الملتوي بين السيارات لا يأبه لسائق أو صوت المنبه، دراجات تطير وتطير معها أرواح ألأبرياء، مئات الدراجات التي يقودها الشباب والمراهقون داخل مدن وقرى إقليم لفقيه بن صالح يوميا تنطلق كالصواريخ، وفي كل يوم تقع حوادث السير المفجعة، حولت الكثير من الطرق إلى ساحة الموت والإصابات البليغة.

4 قتلى خلال يومين :

لقي 4 أشخاص مصرعهم٬ وأصيب أزيد من 10 آخرون بجروح٬ إصاباتهم بليغة٬ في حوادث سير بدنية وقعت داخل المناطق الحضرية والقروية بإقليم الفقيه بن صالح خلال يومي الأحد والاثنين.

وأوضح مصدر خاص لـ ف.ب.ص اونلاين، أن شخصين توفيا في عين المكان، فيما توفي آخر بعيد وصوله إلى المستشفى، في الطريق الرابطة بين مدينتي الفقيه بن صالح ووادي زم، فيما توفيا شخصين اخرين في حادثتين متفرقتين في كل من الطريق الرابطة بين مدينتي الفقيه بن صالح وجماعة بني وكيل والطريق الرابطة بين الفقيه بن صالح ووالبروج، فيما أصيبت تلميذة اثر حادثة طرفها الآخر دراجة نارية في شارع العلويين قرب إحدى الثانويات، وصفت حالتها بالحرجة.

كما عرف مدخل مدينة سوق السبت أولاد النمة حادثة ماساوية خلفت قتيل واصابات.

ناقوس الخطر:

إن شبح الموت المجاني الذي بات يخيم على المشهد بصفة عامة، مما جعل من المتتبعين للشأن المحلي يدقون ناقوس الخطر منبهين من تداعيات هذه الظاهرة وانعكاساتها على المجتمع، خاصة بعد الانتشار المخيف والمقلق لأسراب الدراجات النارية بمختلف الأنواع والأشكال.

حوادث الإيذاء والتكسير والموت المجاني عبر الدراجات النارية بإقليم الفقيه بن صالح أصبحت اليوم حديث الناس في كل بيت وشارع، و لا يكاد يخلو يوم من وجود شخص أصيب بحادث طرفها دراجة نارية.



عدد القراء: 2٬625 | قراء اليوم: 1

عن FBAdmin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مصرع شخصين في حادثة سير بضواحي بني ملال

عرفت الطريق الوطنية رقم 8 الرابطة بين بني ملال ومراكش حادثة سير خطيرة على مستوى ...