الرئيسية » حوادث ووفيات » في حادثة مؤلمة محكمة الفقيه بن صالح تفقدُ اثنين من أطرها 

في حادثة مؤلمة محكمة الفقيه بن صالح تفقدُ اثنين من أطرها 

مُتابعة ف.ب.ص أونلاين

لقي شخصان مصرعهما وأصيب اثنان آخران بجروح في حادثة سير وقعت، ليلة السبت الأحد، في الطريق الرابطة بين وادي زم و الفقيه بن صالح بجماعة عين قيشر ضواحي مدينة وادي زم.

وأفادت مصادر الجريدة ( ف.ب.ص أونلاين) بأن الحادثة، نجمت عن اصطدام بين حافلة لنقل مستخدمي المكتب الشريف لللفوسفاط ، و سيارة خفيفة كان على متنها أربعة أشخاص، يشتغلون بالمحكمة الابتدائية بالفقيه بن صالح، كانوا عائدون من مدينة الرباط بعدما اجتازوا امتحانات جامعية ، مما تسبب في مصرع شخصين (ص.م) و (ع.ح) على الفور، فيما أصيب الاثنين الأخريين (ع.ب) و (ع.ر) بجروح متفاوتة الخطورة.

ورجحت المصادر ذاتها أن يكون الحادث، نجم عن عن عدم الالتزام بأقصى اليمين، مما تسبب في الاصطدام، يضاف إلى ذلك ضيق الطريق وعدم اتساعها لعربتين متعاكستين.

وأضفت ذات المصادر أنه تم نقل المصابين إلى المستشفى الإقليمي بخريبكة، قصد تلقي العلاجات الضرورية ، فيما تم إيداع جثتي الضحيتين بمستودع الأموات المستشفى بوادي زام.

وتظل الطريق الوطنية الرابطة بين وادي زم و الفقيه بن صالح نقطة سوداء يذهب ضحيتها العديد من المسافرين نتيجة ضيقها وخطورة حوافها وكثرة توافر الحفر بها. فيما لم يستجب المسؤولون لطلبات سائقي السيارات بتوسيع الطريق وإصلاح حوافها الخطيرة..

عدد القراء: 2٬852 | قراء اليوم: 4

عن بريد البوابة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مصرع شخصين في حادثة سير بضواحي بني ملال

عرفت الطريق الوطنية رقم 8 الرابطة بين بني ملال ومراكش حادثة سير خطيرة على مستوى ...