الرئيسية » قضايا الصحة » النقابات الصحية ببني ملال تحتجُ على توقيف ثلاثة ممرضين

النقابات الصحية ببني ملال تحتجُ على توقيف ثلاثة ممرضين

الفقيه بن صالح اونلاين:

يبدو أن قرارات وزير الصحة التي همت توقيف ثلاثة ممرضين في التخدير و الإنعاش بالمركز الاستشفائي الجهوي ببني ملال  باعتبارهم ارتكابوا أخطاء مهنية لن تمر مرور الكرام، إذ أثارت غضب ثلاث نقابات صحية ببني ملال، التي طالبت بفتح تحقيق حول الفساد الاداري و المالي   بالمستشفى المذكور.
والكونفدرالية الديمقراطية للشغل والاتحاد المغربي للشغل و الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب ، نددوا في وقفة احتجاجية نظمت أمام إدارة المستشفى الجهوي، صبيحة يوم أمس الخميس، بـ”التوقيفات الاحتياطية الأخيرة التي طالت الممرضين الثلاث مع إيقاف أجرهم الشهرية.
وطالبت التنظيمات الثلاث في بيان تتوفر عليه «الفقيه بن صالح اونلاين»،  مدير المستشفى بتحمل المسؤولية الكاملة  اتجاه ما يقع من عشوائية و فوضى في العمل، من خلال معاقبة فئة من الأطر و التستر عن فئة المستفيدة خارج القطاع.
وردد الملتئمون أمام إدارة المركز الاستشفائي شعارات منددة بقرارات الوردي، دعينا إياه بشكل ملح و مستعجل بفتح تحقيق حول مجموعة من القضايا داخل المركز الاستشفائي و على رأسها الفساد الاداري و المالي ، ومطالبين بالتراجع عن قرارات التوقيف، والعمل على توفير آليات الاشتغال العلمية.

عدد القراء: 49 | قراء اليوم: 1

عن بريد البوابة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزير الصحة يوقف 3 ممرضين في التخدير و الانعاش دفعة واحدة ببني ملال

عن جون بريس: لم يمضي سوى يوم واحد على قرار وزير الصحة بتوقيف طبيبين و ...