بوابة إقليم الفقيه بن صالح - الراك يغرقُ رجاء بني ملال في قعر الترتيب بميدانه

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

0
الرئيسية | الأخبار الرياضية | الراك يغرقُ رجاء بني ملال في قعر الترتيب بميدانه

الراك يغرقُ رجاء بني ملال في قعر الترتيب بميدانه

الراك يغرقُ رجاء بني ملال في قعر الترتيب  بميدانه

أ.عبدالعاطــي :

ماذا يقع لفريق رجاء بني ملال الذي تعرض لثلاث هزائم متتالية أخرها بميدانه أمام فريق الرسينغ البيضاوي برسم الدورة 23 من بطولة القسم الوطني الثاني؟

فريق عين أسردون الذي بصم على انطلاقة جيدة منذ الدورة 17 إثر تعاقده مع المدرب رشيد الحريري عقب إقالة  رضى حكم حصد خلال 4 مباريات متتالية 10 نقاط من أصل 12 نقطة ممكنة بفضل فوزه على فرق قوية كوداد فاس بميدانه و الإتحاد القاسمي و اتحاد أيت ملول و تعادل هام بوجدة أمام المولودية المحلية ، عرف تراجعا مفاجئا في الأداء و سقط تباعا أمام جمعية سلا ثم وداد تمارة و أخيرا أمام الراك ببني ملال بهدفين نظيفين.

تحول غير مفهوم من أداء ناجع بحماس عال و عزيمة قوية إلى فتور واضح و تهاون  في الدفاع عن المرمى. و هو ما لاحظه المتتبعون في المباراة الأخيرة أمام الراك ، حيث كان الأداء متكافئا بين الفريقين لينهار الفريق الملالي بعد تلقيه هدف السبق للبيضاويين في د67 و يتحول فجأة اللاعبون الملاليون إلى أشباح داخل الميدان تاركين المبادرة للفريق الضيف الذي أضاف هدفا ثانيا و كاد أن يعمق الفارق إلى حصة أكبر.

المباراة التي أدارها الحكم عادل زوراق أمام جمهور قليل لم يتجاوز 700 متفرج رغم أهميتها بحكم وزن الخصم الّذي يحتل الصف الأول ، عرفت تكافؤا في الأداء و خاصة في الشوط الأول الذي لم تسجل فيه أي خطورة من الطرفين ماعدا في د19 حيث صد مدافع الراك الكرة بيده داخل المربع إثر قدفة العميد الملالي عادل لمرابط ، لكن الحكم زوراق الذي كان قريبا لم يعلن على ضربة جزاء. لينتهي اللقاء بالبياض.

في الشوط الثاني قام مدرب الراك عبد الحق رزق الله بإقحام أيوب فيكري و سفيان حريس الذي سجل هدف السبق في د67 بضربة رأسية من زاوية نفذها فيكري مستغلا ارتباك الدفاع الملالي . كوتشينغ ناجح لماندوزا جعل الملاليين يدخلون في شرود واضح طيلة بقية دقائق المباراة ، حيث فتحت الممرات من جهتي اليمين و اليسار و ترك وسط الميدان فارغا لمصلحة الضيوف مما مكن الراك من إضافة هدف ثان في د82  بواسطة هداف الفريق أيوب الكعبي الذي تلقى تمريرة جيدة من فيكري فوضع الكرة بسهولة داخل شباك الحارس سيدي خويا. لينتهي اللقاء بفوز ثمين للراك الذي عزز مركزه في الصدارة برصيد 40  نقطة في حين تجمد رصيد الملاليين في 29 نقطة.

تصريحــــان:

رشيد الحريري مدرب رجاء بني ملال: كانت المباراة متكافئة، لكننا تلقينا هدفا بخطأ بدائي للدفاع إثر زاوية. بعده أصبحنا شاردين بشكل غير مفهوم فأضاف الخصم هدفا ثانيا قاتلا.

عبد الحق رزق الله مدرب الراك: لقاء متكافئ. حالفنا الحظ لتسجيل هدفين و الفوز بالمباراة لنستمر في الصدارة . أتمنى أن أهدي الصعود هذا الموسم لجمهور الراك و لاعبيه القدامى بمناسبة الذكرى 100 للفريق.

كواليـــس:

- افتقد الفريق الملالي تشجيعات ألترا ستار بويز التي منعت من الدخول تنفيذا لقرار الجامعة بمنع الألترات بسبب أحداث الشغب التي عرفتها الحسيمة و فاس. تابع اللقاء المدرب أحمد البهجة و مساعده مريانة لفريق الكوكب الذي يقيم ببني ملال استعدادا لمباراته أمام شباب قصبة تادلة. لم يتوصل لاعبو رجاء بني ملال بمستحقاتهم المالية المتأخرة عن راتبي شهرين و منحتين.    

 

         

عدد القراء : 593 | قراء اليوم : 5

مجموع المشاهدات: 593 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور):

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك comment

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة: